محليات

توقيع اتفاقية تعاون لدعم المحتوى المحلي بواسطة “ملكية مكة”

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عن توقيع اتفاقية تعاون مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، بهدف تعزيز المحتوى المحلي في مشاريع الهيئة. وتتضمن الاتفاقية تطوير سياسات داخلية ودمج متطلبات المحتوى المحلي في المشاريع، بالإضافة إلى إعداد خطة تدريبية لمنسوبي الهيئة الملكية حول تنمية المحتوى المحلي. الهدف من الاتفاقية هو تحسين جودة الأعمال والخدمات المقدمة، ودعم الاقتصاد الوطني وزيادة تأثيره على الناتج المحلي، بالإضافة إلى تحفيز القطاع الخاص لتحقيق الأهداف وتعزيز التطلعات المستقبلية.

توقيع اتفاقية تعاون بين “ملكية مكة” والمحتوى المحلي


أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، الأربعاء، عن توقيع اتفاقية تعاون مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز المحتوى المحلي في مشاريع الهيئة الملكية عبر تطوير سياسات داخلية شاملة، ودمج متطلبات المحتوى المحلي في كافة مشاريعها.

خطة تدريبية شاملة

تتضمن الاتفاقية إعداد خطة تدريبية متكاملة لمنسوبي الهيئة الملكية، تشمل ورش عمل توعوية حول آليات تنمية المحتوى المحلي.

كما أوضحت الهيئة الملكية أن الاتفاقية تسعى إلى الاستفادة من الإمكانيات المحلية لتحسين جودة الأعمال والخدمات المقدمة، بما يتناسب مع مكانة مكة المكرمة وقدسيتها، بالإضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وزيادة تأثيره على إجمالي الناتج المحلي.

تحفيز القطاع الخاص

وستسهم الخطوة في تشجيع وتحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفعّالة في تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز التطلعات المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى