محليات

فيديو: مواطن يتم ضبط بحوزته مخدرات وأسلحة وذخيرة في القصيم.

قبضت الجهات الأمنية في منطقة القصيم على شخص يروج مخدرات ويحمل أسلحة نارية وذخيرة حية، وضُبط بحوزته 7 كيلوغرامات من الحشيش وأقراص مخدرة. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وتحويله إلى النيابة العامة. تطالب السلطات المواطنين بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة يمكن أن تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة والبريد الإلكتروني المعلنين. ستُعالج جميع البلاغات بسرية تامة. #مكافحة_المخدرات #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد.

تسجيل فيديو: ضبط مواطن بحوزته مخدرات وأسلحة وذخيرة في القصيم

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة القصيم لترويجه (7) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى