محليات

قائد الأحساء يأمر بالقبول المبكر لطلاب برنامج بصمات في جامعة الملك فيصل

تم توجيه الدعوة لجميع الطلاب الراغبين في الانضمام إلى برنامج بصمات التابع لمركز تكامل في الأحساء، بقيادة الأمير سعود بن بدر وبتوجيه من رئيس الجامعة الدكتور مهنا الدلامي. تم تشكيل لجنة علمية لتحديد التخصص المناسب لكل مشارك وتقديم الدعم اللازم لهم خلال فترة البرنامج. تم الشكر على دعم محافظ الأحساء والجهات الحكومية والشريكة لضمان نجاح البرنامج الذي استمر لمدة 25 يومًا في جامعة الملك فيصل بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم.

قائد الأحساء يأمر بالقبول المبكر لطلاب برنامج بصمات في جامعة الملك فيصل

صحيفة وين الإلكترونيةالمنطقة الشرقية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بقبول مبكر لجميع الطلاب المشاركين في برنامج بصمات الذي نظمه مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بمقر جامعة الملك فيصل.

وأشار رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي إلى أنه تم تشكيل لجنة علمية من أعضاء هيئة التدريس بقيادة الدكتور عبدالله الجغيمان لمتابعة القبول المبكر وتحديد ميول كل مشارك لتحديد التخصص المناسب له، معرباً عن شكره لسمو محافظ الأحساء على متابعته المستمرة للبرنامج وتوجيهه لجميع الجهات الحكومية والشريكة، بما فيها الجامعة التي استضافت البرنامج لمدة 25 يومًا سخرت خلالها كافة الإمكانات المتاحة لنجاحه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى