الرياضية

الاتفاق يرفض تسجيل الأجانب وينتظر فوفانا

مسؤولو نادي الاتفاق يرفضون فكرة تسجيل لاعبين أجانب خلال الفترة الحالية، وذلك لضم لاعب النصر سيكو فوفانا. ينتظر النادي رد النصر بشأن تجديد إعارة فوفانا لتسجيل اللاعبين الأجانب الآخرين. الاتفاق يجري مفاوضات مع النصر لإتمام الصفقة برغبة من مدربه ستيفن جيرارد. يسعى الاتفاق لتدعيم صفوف الفريق بصفقات أخرى، بناءً على رغبة جيرارد في التألق في الموسم القادم.

تفاصيل رفض الاتفاق تسجيل الأجانب وانتظار فوفانا


يرفض مسئولو نادي الاتفاق خلال الفترة الحالية، فكرة تسجيل اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في الحصول على خدمات سيكو فوفانا لاعب نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريقين في الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان الرياضي:” فإن نادي الاتفاق ينتظر حتي هذه اللحظة، موقف نادي النصر، من تجديد إعارة العاجي سيكو فوفانا، وذلك من أجل تسجيل اللاعبين الأجانب الذي تعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في دعم صفوف الفريق”.

وذكرت المصادر:” أن المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، من جانب نادي الاتفاق مع مسئولو نادي النصر، لحسم صفقة سيكو فوفانا، بناءاً على رغبة من جانب ستيفن جيراد في التعاقد مع المحور العاجي في الموسم الجديد”.

ويرغب مسئولو نادي الاتفاق في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الحالي، وذلك بناءاً على رغبة من جانب المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد للتواجد في مركز متقدم بجدول الدوري في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى