عاجل

هيئة تنظيم الإعلام تضبط 5000 لعبة إلكترونية مخالفة – السعودية اليوم

تم ضبط أكثر من 5000 لعبة إلكترونية مخالفة في المملكة العربية السعودية قبل وصولها إلى منافذ البيع، وذلك بعد تفتيش عدد من المستودعات المخالفة. الهيئة العامة لتنظيم الإعلام أطلقت حملات رقابية لمكافحة تزوير الألعاب الإلكترونية وحث المستثمرين. تأكيد الهيئة على استمرار رقابتها وإحالة المخالفين للجهات المختصة.تم إدخال الألعاب بطرق غير شرعية وقد تم كذلك تحديث جميع السكربتات والتوابع اللازمة للتحقق من حالة المشاهدين من الألعاب بشكل دوري.

هيئة تنظيم الإعلام تضبط 5 آلاف لعبة إلكترونية مخالفة في السعودية

ضبطت الفرق الميدانية بالهيئة العامة لتنظيم الإعلام، أكثر من 5000 لعبة إلكترونية مخالفة تمّ إدخالها للمملكة بطرقٍ غير شرعية، وذلك قبل وصولها إلى منافذ البيع، بعد الوقوف على عددٍ من المستودعات المخالفة لتخزين وتهريب الألعاب الإلكترونية المخالفة في عددٍ من المناطق.

وكانت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، قد أطلقت حملات رقابية عدة لضبط سوق الألعاب الإلكترونية؛ لمكافحة قرصنة وتزوير الألعاب الإلكترونية وتعزيز عمل المستثمرين في مجال الألعاب الإلكترونية.

وشدّدت «الهيئة» على استمرارها في رقابة سوق الألعاب الإلكترونية، وإحالة كل مَن يثبت تورُّطه في بيع وتوزيع الألعاب المخالفة إلى الجهات المختصّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى