محليات

مركز مشاريع البنية التحتية في الرياض يجري أكثر من 11 ألف جولة رقابية

نفذ مركز مشاريع البنية التحتية في منطقة الرياض أكثر من 11 ألف جولة رقابية في شهر يوليو 2024، حيث تم رصد أكثر من 700 مخالفة في أعمال المشاريع. تم استقبال أكثر من 10 آلاف بلاغ، وتنوعت المخالفات بين عدم وضع إنارات تحذيرية، نظافة ضعيفة، وتشوين خارج نطاق العمل. الهدف من الجولات الرقابية هو ضمان جودة وسلامة مشاريع البنية التحتية في المنطقة، وتحسين المشهد الحضري وتعزيز الاستدامة البيئية. تأتي هذه الجهود في إطار تعزيز جودة الحياة وتحسين أعمال المشاريع والخدمات المقدمة في منطقة الرياض.

تنفيذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية من مشاريع البنية التحتية في الرياض

نفّذ مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض أكثر من 11 ألف جولة رقابية خلال شهر يوليو 2024م، نتج عنها رصد أكثر من 700 مخالفة في أعمال المشاريع، فيما استقبل المركز أكثر من 10 آلاف بلاغ.

وتنوعت المخالفات التي رصدها المركز خلال شهر يوليو الماضي بين عدم وضع إنارات تحذيرية في مواقع العمل، وعدم نظافة مواقع المشاريع، إلى جانب التشوين خارج نطاق العمل وغيرها من المخالفات.

وتهدف الجولات الرقابية إلى التأكد من الالتزام بضوابط مشاريع البنية التحتية، وضمان جودتها وسلامتها، بالإضافة إلى تحسين المشهد الحضري، وتعزيز الامتثال والاستدامة البيئية؛ انطلاقاً من دور المركز الرئيس في الرقابة على أعمال مشاريع البنية التحتية.

يذكر أن هذه الجولات تأتي في إطار جهود المركز لتعزيز جودة الحياة، وتحسين كفاءة الإنفاق، والارتقاء بأعمال المشاريع والخدمات المقدمة لسكان وزوار منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى