الرياضية

رئيس نادي جيمناسيا يكشف حقيقة عروض أندية روشن لضم بنيامين دومينغيز في لقاء مع الميدان

رفض ماريانو كوين، رئيس نادي جيمناسيا، العروض المقدمة للاعب بنيامين دومينغيز من أندية دوري روشن. وأكد أنه لم يتلق أي تواصل من هذه الأندية، لكنه مستعد لدراسة أي عرض يأتي. أندية دوري روشن تسعى لتعزيز صفوفها للموسم المقبل، مثل الهلال والأهلي والشباب والنصر والقادسية، الذي أبرم صفقات قوية. في المقابل، يرغب جيمناسيا في تعزيز صفوفه قبل بدء الموسم الجديد، مما يؤكد على المنافسة الشرسة بين الأندية في الدوري.

رئيس نادي جمناسيا يكشف للميدان حقيقة عروض أندية روشن للتعاقد مع بنيامين دومينغيز


رد ماريانو كوين رئيس نادي جيمناسيا الأرجنتيني، على العروض المقدمة خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات بنيامين دومينيغيز من جانب أندية دوري روشن للمحترفين، في ظل ارتباط اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد بصورة رسمية.

وقال ماريانو كوين في تصريحات عبر الميدان:” لم يحدث اي تواصل من اي نوع من جانب أندية دوري روشن للحصول على خدمات بنيامين دومينغيز وفي حال تلقي عرض سنقيمه وسنكون منفتحين على النظر في أي عرض ورحيله عن الفريق في الميركاتو”.

وترغب أندية دوري روشن للمحترفين في تدعيم صفوفها بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل التجهيز للموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في دعم النواقص التي تواجه الفريق.

وسيشهد الموسم المقبل، منافسة قوية بين عدد من الأندية، على رأسها الهلال بالإضافة إلى أندية الأهلي والشباب والنصر، والقادسية، الذي أبرم صفقات قوية خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى