عاجل

أمير حائل يتحدث لـ عكاظ عن كأس العالم 2034: خطوة مهمة في مسيرة المملكة – أخبار السعودية

وصف أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد تسليم المملكة العربية السعودية رسمياً ملف الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA™ 2034. يعكس ذلك التزام المملكة بتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية العالمية، وتحديداً كوجهة رياضية عالمية. تم تطوير البنية التحتية الرياضية والمرافق المتكاملة لاستضافة الحدث بأعلى المعايير في مدينة حائل. يؤمن الأمير بأن استضافة هذه البطولة ستسهم في تعزيز الروابط الثقافية والرياضية بين شعوب العالم، وستعرض تراث وثقافة المملكة بفخر.

أمير حائل يتحدث لـ عكاظ عن كأس العالم 2034 ومسيرة المملكة – أخبار السعودية

وصف أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز تسليم المملكة العربية السعودية رسميا ملف الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA™ 2034 بالخطوة الإستراتيجية التي تعكس التزام المملكة بتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية العالمية.

وقال في حديث إلى «عكاظ»: «إن الدعم والرعاية اللامحدودة التي حظي بها ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 من قِبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – تعكس حرص القيادة الرشيدة على تحقيق رؤية المملكة الطموحة».

خطوة محورية

وأضاف: «استضافة بطولة كأس العالم FIFA™ 2034 تمثل خطوة محورية في مسيرة المملكة نحو تعزيز مكانتها كوجهة رياضية عالمية».

وأشار إلى أن القيادة الرشيدة بذلت جهودا جبارة في تطوير البنية التحتية الرياضية والمرافق المتكاملة التي تؤهلنا لاستضافة هذا الحدث العالمي بأعلى المعايير، وتعد مدينة حائل جزءاً رئيسياً من هذا الملف، لما تتمتع به من تاريخ ثقافي غني ومرافق رياضية وكرم ضيافة.

واختتم الأمير عبدالعزيز بن سعد حديثه، قائلا: «نحن على يقين بأن استضافة بطولة كأس العالم FIFA™ 2034 ستسهم في تعزيز الروابط الثقافية والرياضية بين شعوب العالم، وستكون فرصة ذهبية لاستعراض التراث والثقافة العريقة للمملكة العربية السعودية، ونتطلع بفخر إلى دعم هذا الترشح والعمل مع جميع الجهات المعنية لتحقيق هذا الحلم الذي يعكس طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة وشعب المملكة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى