الرياضية

أخوماش يهدي هدفه لوالديه ويرغب في مواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

أهدى إلياس أخوماش هدفه في مباراة المغرب وأمريكا إلى والديه، معبرا عن تطلعه للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. انتصر المنتخب المغربي على الأمريكي 4-0، وبلغ المربع الذهبي في دور الثمانية. أعرب أخوماش عن تقديره لدعم والديه ورغبته في مقابلة إسبانيا في النهائي، حيث يحترم لاعبوهم ويتمنى المواجهة. شكر الجماهير المغربية على دعمهم الكبير خلال المباريات السابقة وأمله في استمرار ذلك في المربع الذهبي.

اللاعب الهجومي المغربي أخوماش يسجل هدفاً ويهديه لوالديه ويتمنى مواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024


أهدى إلياس أخوماش نجم المنتخب المغربي الهدف الذي سجله في شباك أمريكا إلى والديه، مؤكدا تطلعه للذهاب إلى أبعد مدى في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس .2024

واكتسح المنتخب المغربي نظيره الأمريكي 4 / صفر اليوم الجمعة في دور الثمانية ليبلغ المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق حيث سجل سفيان رحيمي وإلياس أخوماش وأشرف حكيمي والمهدي موهوب الأهداف الأربعة.

وقال أخوماش في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “أهدي هذا الهدف لأمي وأبي نظرا لمساندتهما لي بشكل دائم”.

وأضاف مهاجم فياريال الإسباني “هدفنا منذ بداية المشوار كان يتمثل في حصد ميدالية، وتعاملنا مع كل مباراة على حده”.

وأوضح “أتمنى أن نواجه إسبانيا في المربع الذهبي، حيث تجمعني علاقات جيدة بلاعبي الماتادور وهم أصدقائي، وأحب أن ألعب ضدهم”.

وأشار “جماهيرنا مذهلة، منذ اليوم الأول خلال المواجهة أمام الأرجنتين وهم لا يتوقفون عن مساندتنا، وأتمنى أن يستمروا على نفس المنوال في المربع الذهبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى