الإقتصاد - مال و أعمال

تعريف المستثمرين بالحوافز

نظمت وزارة الصناعة والثروة المعدنية ورشة عمل في الرياض لتعريف المستثمرين بالخدمات والحوافز في المنظومة الصناعية. شارك في الورشة ممثلون من الصناعة والثروة المعدنية وهيئات سعودية مختلفة. الهدف من الورشة هو رفع الوعي لدى المستثمرين بالفرص المتاحة في المنظومة الصناعية وتشجيعهم على الاستثمار. يعد هذا اللقاء الثالث من نوعه وشارك فيه جهات حكومية مختلفة مثل الهيئة السعودية للمدن الصناعية وصندوق التنمية الصناعية والهيئة الملكية للجبيل وينبع.

تعريف المستثمرين بالمكافآت والحوافز

نظَّمت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، في مقرها بمدينة الرياض، ورشة عمل للتعريف بالخدمات والممكنات والحوافز المقدَّمة في المنظومة الصناعية، بحضور مستثمرين، وممثلي جهات منظومة الصناعة والثروة المعدنية.

هدفت الورشة إلى التعريف بالخدمات والممكنات في المنظومة الصناعية، وإتاحة الفرصة للمستثمرين للالتقاء مع ممثلي المنظومة الصناعية، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي لدى المستثمرين بالممكنات والحوافز المقدَّمة في المنظومة الصناعية.

وشارك في الورشة، التي تُعدُّ اللقاء الثالث للمستثمرين مع المنظومة الصناعية، الهيئة السعودية للمدن الصناعيَّة ومناطق التقنية، وصندوق التنمية الصناعية السعودي، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، وبنك التصدير والاستيراد السعودي، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، والمركز الوطني للتنمية الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى