محليات

الكشافة السعودية تشارك في ملتقى كشفي عربي في صلالة

تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في الملتقى الكشفي العربي لتمكين الشباب في سلطنة عمان، بحضور 67 مشاركًا من 13 دولة عربية. يهدف الملتقى إلى تعزيز دور الشباب في إدارة المشاريع وريادة الأعمال، وتعزيز مهاراتهم في القيادة والتخطيط واتخاذ القرار. كما يسعى الى تعزيز القيم الإنسانية ونشر روح التسامح والسلام، وتعميق الصداقة والأخوة بين قادة الكشافة والشباب العرب. تتضمن الفعاليات عدة جلسات حوارية وزيارات لمعالم سياحية في محافظة ظفار.

الكشافة السعودية تشارك في الملتقى الكشفي العربي بصلالة: سعودية، كشف، ملتقى، عربي، بصلالة.

تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية، في الملتقى الكشفي العربي لتمكين الشباب؛ الذي تقيمه المنظمة الكشفية العربية – الإقليم الكشفي العربي- باستضافة من المديرية العامة للكشافة والمرشدات بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في صلالة؛ تحت شعار ” زيادة… وتمكين”؛ بمشاركة 67 مشاركًا من 13 دولة عربية.

ويهدف الملتقى الذي تستمر أعماله من 3 – 8 أغسطس ، إلى تعزيز دور الشباب في مجال إدارة المشاريع وريادة الأعمال، وتعزيز مهارات الشباب في مجالات القيادة والتخطيط والتنظيم واتخاذ القرار، وتعزيز القيم الإنسانية، وبث روح التسامح والسلام، وتعميق روابط الصداقة والأخوة بين قادة الكشافة والشباب في الوطن العربي، من خلال عدة برامج وجلسات حوارية متنوعة وزيارات لأبرز المواقع السياحية في محافظة ظفار.

وتضمن الملتقى في يومه الأول ثلاث جلسات، الأولى بعنوان: “إدارة المشاريع الحديثة”، والثانية بعنوان: “سياسة مشاركة الشباب”، فيما حملت الجلسة الثالثة عنوان: “إدارة المشاريع الحديثة: تخطيط وتنفيذ المشروع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى