محليات

مبادرة لتوظيف أصحاب الإعاقة

أطلقت “باب رزق جميل” مبادرة لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2024، بهدف تمكينهم وتوفير فرص تدريب وعمل مناسبة. تأتي هذه المبادرة استجابة لأهمية دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتحقيق رؤية 2030 لتوظيفهم بشكل فعال في سوق العمل. تهدف المبادرة إلى توفير فرص تدريبية ووظيفية في قطاعات مختلفة مثل التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والسياحة والفنادق والمطاعم والمقاهي، مساهمة في ربط الكفاءات الوطنية من ذوي الإعاقة مع أصحاب العمل المهتمين بتوظيفهم.

مبادرة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة – أفضل النتائج

أطلقت «باب رزق جميل»، التابعة لمنظومة مؤسسة مجتمع جميل السعودية، مبادرة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة 2024؛ بهدف تمكين هذه الفئة من أفراد المجتمع وتوفير فرص التدريب والعمل لهم.

وتنطلق المبادرة من أهميَّة دمج ذوي الإعاقة في المجتمع، وإتاحة فرص العمل المناسبة لهم، تحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030 في دمج ذوي الإعاقة بسوق العمل، ورفع مستواهم المعيشي.

وتهدف هذه المبادرة إلى توفير فرص تدريبية ومهنية في عدة قطاعات، مثل التجارة الإلكترونيَّة، الذكاء الاصطناعي، والسياحة والفندقة، والمطاعم والمقاهي وغيرها، مع المساهمة في ربط الكفاءات الوطنية من ذوي الإعاقة مباشرةً مع أصحاب العمل الذين يبحثون عن الكوادر المؤهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى