محليات

تدين المملكة بشدة استهداف مدرسة التابعين في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي

أدانت المملكة العربية السعودية استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين في حي الدرج بغزة، حيث قتل أكثر من 100 فلسطيني وأصيب العشرات. وأعربت الوزارة عن إدانتها الشديدة لهذا الهجوم وطالبت بوقف المجازر الجماعية في غزة ومحاسبة إسرائيل. وأشارت إلى أن القصف تم خلال صلاة الفجر. الوضع الإنساني في غزة لا يحتمل المزيد من الانتهاكات والتقاعس الدولي تجاه ذلك مرفوض.

تدين المملكة بشدة استهداف مدرسة التابعين في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي


أدانت المملكة العربية السعودية استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الخارجية في بيان رسمي: “تعرب وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة”.

وتابعت: “تؤكد المملكة ضرورة وقف المجازر الجماعية في قطاع غزة الذي يعيش كارثة إنسانية غير مسبوقة بسبب انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وتستنكر تقاعس المجتمع الدولي تجاه محاسبة إسرائيل جراء هذه الانتهاكات”.

قصف مدرسة التابعين

استشهد أكثر من 100 فلسطيني وأصيب العشرات بجروح، فجر اليوم السبت، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن “طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف المدرسة خلال أداء صلاة الفجر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى