الرياضية

والد زيزو يكشف عن موقف نجله من الانتقال إلى نيوم في الموسم المقبل

تحدث والد أحمد سيد زيزو، وكيل أعماله، عن احتمالية انتقاله من نادي الزمالك المصري إلى نادي نيوم السعودي خلال الميركاتو الصيفي. لم يصلهم عرض رسمي بعد ولكنهم ينتظرون قرار الزمالك. ترتبط اسم زيزو بالانتقال لنيوم بغرض تعزيز الفريق للموسم المقبل ودخول دوري روشن للمحترفين. نادي نيوم أبرم عدة صفقات قوية مؤخراً من بينها المصري أحمد حجازي، سلمان الفرج ورومارينهو. انتظار قرار الزمالك بالسماح برحيل زيزو وتجديد عقده أو لا في الأيام القادمة.

والد زيزو يكشف موقف نجله من الانتقال إلى نيوم الموسم المقبل في مقابلة مع الميدان


تحدث مصطفى زيزو والد أحمد سيد زيزو ووكيل أعمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي نيوم السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي: لم يصلني عرض رسمي من جانب نادي نيوم تواصل معنا أكثر من نادي خلال الفترة الماضية ولكن القرار الأول والأخير لنادي الزمالك في مسالة رحيله من استمراره مع الفريق ننتظر خلال أيام الإعلان عن جلسة لتجديد تعاقده مع النادي”.

وارتبط اسم أحمد سيد زيزو خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى نادي نيوم السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم الفريق خلال الموسم القادم، من أجل الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وأبرم نادي نيوم أكثر من صفقة قوية خلال الفترة الأخيرة، على رأسها المدافع المصري أحمد حجازي، بالإضافة إلى المخضرم سلمان الفرج نجم الهلال السابق، والبرازيلي رومارينهو لاعب نادي الاتحاد السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى