الرياضية

عبد العزيز البيشي يرفض طلب الاتحاد قبل مغادرته الفريق

رفض عبدالعزيز البيشي ترك النادي الاتحاد وتنازل عن المستحقات الخاصة به مع النادي. تم وضع شرط من قبل إدارة النادي لتوقيع المخالصة المالية مع اللاعب. تم قرار رحيله عن النادي بقرار من المدير الفني. النادي يستعد لمسابقة دوري روشن للمحترفين وقام بصفقات قوية مؤخرًا مثل موسي ديابي من أستون فيلا وحسام عوار من روما.

عبد العزيز البيشي يرفض طلب الاتحاد قبل رحيله عن الفريق – أخبار الكرة السعودية


رفض عبدالعزيز البيشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طلب مسئولو العميد خلال الفترة الحالية، في ظل الاستقرار على رحيل اللاعب من الفريق وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية.

ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:” فإن عبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، رفض فكرة التنازل عن المستحقات الخاصة به مع النادي خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد وضعت هذا الأمر شرطاً لتوقيع المخالصة المالية مع اللاعب بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة”.

وجاء قرر رحيل عبدالعزيز البيشي عن نادي الاتحاد، بقرار من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، الذي رفض فكرة استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة نهائية.

ويستعد نادي الاتحاد، خلال الفترة الحالية، لمسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث أبرم الفريق أكثر من صفقة قوية خلال الفترة الأخيرة، على رأسها موسي ديابي من أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى