الرياضية

إعلان ياسر الهله عن ثلاث غيابات جديدة في الأهلي قبل مواجهة الكلاسيكو مع الهلال

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي عن غياب 3 لاعبين عن مباراة الراقي أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر. اللاعبين المتغيبين هم محمد المجحد، عبدالله العمار، وريان حامد بسبب الإصابات. يسعى الأهلي لتعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات ولكن لم يتم تحقيق ذلك حتى الآن. الفريق يتأهب لمواجهة الهلال ويسعى للفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.

إعلان ياسر السله عن غياب 3 لاعبين جدد من الأهلي قبل مواجهة الكلاسيكو ضد الهلال


أعلن ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي، غياب 3 لاعبين جدد عن مباراة الراقي أمام الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء غداً الثلاثاء.

وقال ماتياس يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:” نادي الأهلي، سيفقد 3 لاعبين أخرين بخلاف فراس البريكان، وهم محمد المجحد، بالإضافة إلى عبدالله العمار، وريان حامد، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق”.

وتابع:” أبلغت الإدارة خلال الفترة الماضية، بطلباتي من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، ولكن لم يتم تنفيذ هذه الأمور خلال الفترة الماضية بصورة رسمية حتي هذه اللحظة”.

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، ويبحث الراقي عن الفوز بالمباراة، والعبور للمباراة النهائية من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى