محليات

القائد العام للتحالف الإسلامي يستقبل المسؤول العسكري من الأردن

استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الملحق العسكري الأردني، حيث تم شرح منهجية عمل التحالف وجهوده في محاربة الإرهاب. كما تمت زيارة غرفة التقدير والاطلاع على آليات الرصد للجماعات الإرهابية. ثمن اللواء المغيدي جهود الأردن في محاربة الإرهاب ودورهم التضامني في التحالف. بينما أشاد الملحق العسكري الأردني بجهود التحالف في مجالات مختلفة وأكد أهمية التنسيق الدولي للقضاء على الإرهاب.

الأمين العام للتحالف الإسلامي يستقبل الملحق العسكري الأردني – الأخبار العاجلة

استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي , في مقر التحالف بالرياض اليوم, الملحق العسكري الأردني بالمملكة العميد الركن زيد عز الدين شمس الدين.

واستمع الملحق العسكري الأردني إلى شرح عن أهم أعمال التحالف الإسلامي ومنهجية عمله في محاربة الإرهاب وفق المجالات الأربعة الفكرية والإعلامية، ومحاربة تمويل الإرهاب والعسكرية، كما اطلع على إصدارات التحالف والدراسات والبحوث المعنية بذات الشأن، إلى جانب زيارة غرفة تقدير الموقف والاطلاع على آليات التحليل والرصد المعنية بالأحداث والجماعات الإرهابية حول العالم.

من جانبه ثمن اللواء المغيدي الجهود الكبيرة التي تبذلها الأردن في حربها ضد الإرهاب، مشيداً بالدور الذي يقوم به ممثلوها في التحالف الإسلامي، وعملهم التضامني والتكاملي مع زملائهم من ممثلي الدول المتحالفة.

فيما أشاد الملحق العسكري الأردني, بما يقوم عليه التحالف الإسلامي في حربه ضد الإرهاب بمجالاته المختلفة، مؤكدًا أن التنسيق الدولي الذي يقوم عليه التحالف يُعدّ أحد الركائز المهمة للقضاء على آفة الإرهاب في الدول الأعضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى