الرياضية

كيسيه يعلق على هزيمة الأهلي أمام الهلال في كأس السوبر

تحدث فرانك كيسيه عن هزيمة الأهلي أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر، معتبرًا أن الفريق قدم مباراة كبيرة وكان يتطلع للعبور إلى المباراة النهائية. أعرب عن أسفه للجماهير بسبب الهدف الذي تلقوه في الدقائق الأخيرة. كشف عن توقعه لأن يسدد ركلة جزاء رابعة ورياض محرز الخامسة، ولكن اللاعبين أهدروا الفرص. انتهت المباراة بالتعادل وخسارة الأهلي في ضربات الترجيح بنتيجة 4-1. قال إنه سيعمل على تصحيح المسار في المباريات القادمة.

كيسيه يعلق على هزيمة الأهلي أمام الهلال في كأس السوبر: تعليق حصري


تحدث فرانك كيسيه محور ميدان نادي الأهلي، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وقال فرانك كيسيه في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:” قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام الهلال، الفريق كان يرغب في العبور إلى المباراة النهائية، نتأسف للجماهير بسبب استقبال الفريق لهدف خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، سنعمل على تصحيح المسار خلال المباريات القادمة”.

وتابع:” كان من المفترض أن أسدد ركلة الجزاء الرابعة، ويسدد رياض محرز الخامسة، خلال لقاء الهلال، ولكن اللاعبين أهدروا ركلات الجزاء، كان من المفترض أن يعبر الفريق للمباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر”.

وتلقى النادي الأهلي، الهزيمة أمام الهلال، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى