عاجل

ملتقى عن الاستثمار الصحي يُقام في «صحة عسير» – أخبار السعودية

في منطقة عسير، يستضيف فرع وزارة الصحة ملتقى حول الاستثمار الصحي بحضور عدد من المسؤولين والمستثمرين في الصحة. الهدف من الملتقى هو تعزيز الشراكات الاستثمارية في القطاع الصحي وتطويره، بالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية والتوجهات المستقبلية. يتضمن الملتقى عرض خطط واستراتيجيات الوزارة لتحسين القطاع الصحي في المنطقة. يتم تنظيم الملتقى في مقر الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة المنطقة، ويشارك فيه وكلاء الوزارة وعدد من المستثمرين لتحقيق التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص.

ملتقى استثمار صحة عسير – أخبار صحة السعودية

يستضيف فرع وزارة الصحة بمنطقة عسير اليوم (الأربعاء) ملتقى عن الاستثمار الصحي، بمقر الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة المنطقة، بحضور وكيل الوزارة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور إبراهيم العمر، ووكيل الوزارة المساعد للالتزام خالد البسام، ومدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الدكتور عبدالله الموسى، كما يشارك في المتلقى عدد من المستثمرين في القطاع الصحي.

وبينت صحة عسير أن الملتقى يهدف لتعزيز الشراكات الاستثمارية في القطاع الصحي بالمنطقة، وفتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين القطاعين الحكومي والخاص، ومن المقرر أن يناقش الملتقى أحدث الفرص الاستثمارية والتوجهات المستقبلية في قطاع الصحة، إضافة إلى عرض خطط واستراتيجيات وزارة الصحة لتطوير القطاع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى