الرياضية

انتهاء معسكر منتخب السعودية لكرة اليد في سلوفينيا

فاز منتخب السعودية لكرة اليد للناشئين بمواليد 2006 على فريق سيليه السلوفيني بنتيجة 34-27 في مباراة ودية. وأنهى المنتخب تدريباته الودية في سلوفينيا استعدادًا لمشاركته في بطولة آسيا التي ستقام في الأردن في سبتمبر. وقد قدم اللاعبون أداءً مميزًا حيث تعادلوا في الشوط الأول وفازوا في الشوط الثاني بفارق 7 أهداف. خاضوا ست مباريات اعدادية مع منتخبات أخرى قبل السفر إلى تونس للاستعداد للمنافسة في بطولة آسيا.

منتخب السعودية لكرة اليد ينهي معسكره في سلوفينيا


انتصر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد (2006)م، على فريق سيليه السلوفيني، بنتيجة (34-27)، خلال المواجهة التي جمعتهما ، في ختام تجاربه الودية بمعسكره المقام في سلوفينيا، ضمن الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ (10)، المؤهلة لبطولة العالم (2025)، والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ (3) وحتى الـ (14) من شهر سبتمبر المقبل.
قدم ناشئو الأخضر مباراة مميزة على المستوى الفني، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة (15-15)، قبل أن يُنهي الأخضر الشوط الثاني لصالحه بفارق (7) أهداف.
وخاض الأخضر الناشئ ست مباريات اعدادية خلال معسكره الخارجي بسلوفينيا جمعته بمنتخبات: مونتينيغرو وسلوفينيا وإيطاليا وكوسوفو والكويت ونادي سيليه السلوفيني، وذلك قبل السفر إلى تونس للدخول في معسكر آخر استعدادًا للمشاركة في المعترك الآسيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى