محليات

تقييم النسخة الثالثة من معرض “سيرة ومسيرة” بالباحة من قبل الشؤون الإسلامية

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد، معرض “سيرة ومسيرة” في منطقة الباحة، وذلك بمشاركة أكثر من 3000 شخص وسائح. المعرض يستعرض جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الدعوة والإغاثة الإنسانية. تم افتتاح المعرض في نسخته الأولى برعاية وزير الشؤون الإسلامية، وأقيمت النسخة الثانية في المخواة. يعتبر المعرض جزءاً من فعاليات “صيف الباحة”، ويركز على نشر القيم الإسلامية والإنسانية والوسطية والاعتدال.

تقييم معرض “سيرة ومسيرة” الثالث في الباحة من قبل الشؤون الإسلامية

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الباحة، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بدوس، معرض “سيرة ومسيرة” في نسخته الثالثة، والبرنامج العلمي المصاحب له، وذلك بمنتجع السحاب في محافظة المندق والذي يستمر لمدة 3 أيام، حيث شهد حضور أكثر من 3000 آلاف شخص وسائح من زوار المنطقة.

محتوى المعرض

ويتناول المعرض جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في الدعوة إلى الله تعالى، ونشر قيم الوسطية والاعتدال، والأعمال الإغاثية والإنسانية.

الجدير بالذكر أن معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ قد دشن المعرض في نسخته الأولى أثناء زيارته التفقدية لقطاعات الوزارة بمنطقة الباحة، فيما أقيمت النسخة الثانية في محافظة المخواة ضمن فعاليات شتاء الباحة لعام 1445هـ، وقد بلغ عدد المستفيدين من المعرض في نسختيه السابقتين أكثر من 5000 زائر وزائرة، وتأتي هذه النسخة من المعرض ضمن مشاركات فرع الوزارة بمنطقة الباحة في فعاليات “صيف الباحة لعام 1445-1446هـ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى