محليات

انطلاق مؤتمر “فنتك 24” في الرياض يوم 3 سبتمبر

ينطلق في مطلع شهر سبتمبر القادم مؤتمر فنتك 24 في الرياض، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بحضور العديد من الجهات الرسمية والخبراء في مجال التقنية المالية. يهدف المؤتمر إلى دعم مجتمع التقنية المالية وتنمية قطاع الخدمات المصرفية والمالية العالمي، ويتناول عدة موضوعات متخصصة مثل الذكاء الاصطناعي والتمويل المدمج والتمويل الأخضر. من المتوقع أن يكون المؤتمر منصة رائدة للتعاون بين الهيئات التنظيمية وصناع السياسات والمستثمرين والخبراء في هذا القطاع المهم.

انطلاق مؤتمر “فنتك 24” في الرياض يوم 3 سبتمبر

تشهد العاصمة الرياض في مطلع شهر سبتمبر القادم انطلاق مؤتمر فنتك 24، النسخة الأولى من المؤتمر الدولي المتخصص في قطاع التقنية المالية، ويستمر خلال الفترة (3 – 5 سبتمبر 2024)، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، باستضافة برنامج تطوير القطاع المالي، والبنك المركزي السعودي “ساما”، وهيئة السوق المالية، وهيئة التأمين، وبتنظيم مشترك من “فنتك السعودية” و”تحالف” المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة “إنفورما العالمية” وصندوق الفعاليات الاستثماري.
ومن المقرر أن يركز مؤتمر فنتك 24 على دعم مجتمع التقنية المالية المزدهر، كما يستعرض عددًا من الموضوعات المتخصصة، بهدف الإسهام في تنمية قطاع الخدمات المصرفية والمالية العالمي، التي تتضمن: الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة في العمليات المالية، والتمويل المدمج، وتطور الخدمات المصرفية المفتوحة، والتمويل الأخضر؛ ليكون منصةً رائدة للهيئات التنظيمية وصناع السياسات والمستثمرين وخبراء التقنية ورواد الأعمال والأكاديميين للارتقاء بسبل التعاون في القطاع التقني المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى