الرياضية

نادي الأهلي المصري يتقدم على الحدف في إتمام صفقة لاعب نجم من تونس

تقارير صحفية مصرية تكشف عن حسم النادي الأهلي صفقة ضم النجم التونسي الدولي محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروزي المجري. الصفقة بقيمة 2.7 مليون دولار تُدفع على أقساط. بن رمضان أبلغ الأهلي برغبته في الانضمام لهم ورفض العرض السعودي بسبب طريقة لعب النادي. الأهلي عرض 2.2 مليون دولار بينما النادي المجري يرغب في 3 ملايين دولار. اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً سجل هدفين وصنع 8 في 40 مباراة الموسم الماضي.

نادي الأهلي المصري يتفوق على الأخدود في التعاقد مع نجم تونس


كشفت تقارير صحفية مصرية عن حسم النادي الأهلي في بلادها صفقة ضم النجم التونسي الدولي بنادي فرينكفاروزي المجري محمد علي بن رمضان.

وأوضح موقع فالجول المصري أن اللاعب التونسي الدولي قد أخطر مسؤولو الأهلي برغبته في الانضمام لصفوفهم؛ حيث ستتم الصفقة مقابل 2 ملايين و 700 ألف دولار تُدفع على أقساط.

وذكرت الشركة المسؤولة عن تسويق اللاعب لإذاعة “موزاييك” التونسية، يوم أمس الخميس، أن محمد علي بن رمضان لا يمانع اللعب بدوري روشن السعودي ولكنه يرى أن طريقة لعب الأخدود لا تُناسبه.

وأوضحت الإذاعة التونسية ذاتها أن نادي الأخدود قد قدم عرضاً رسمياً للاعب بلغت قيمته 2.8 مليون دولار، فيما قدم النادي الأهلي المصري الذي ينتظر موقف اللاعب عرضاً بلغت قيمته 2.2 مليون دولار بينما يرغب النادي المجري في الحصول على 3ملايين دولار لرحيل لاعب خط الوسط بصفوفه.

وشارك صاحب الـ 24 عاماً بقميص فريقه المجري بالموسم الماضي 2023/2024 في 40 مباراة سجل هدفين وصنع 8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى