الجريدة

ليروي ساني يتطلع لقيادة المنتخب الألماني في يورو 2024

على الرغم من معاناته من مشاكل في عظم العانة مؤخرًا، يطمح ليروي ساني، لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، في أن يلعب دورًا رئيسيًا خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تستضيفها بلاده.

في مقابلة مع مجلة “كيكر” الرياضية، صرح ساني اليوم الاثنين قائلاً: “أود أن أقود المنتخب الألماني بأدائي. أريد أن يعلم المدرب والفريق أن بالإمكان الاعتماد علي”.

رغم غيابه عن المباريات الودية الأخيرة بسبب الإيقاف، فإن ساني يشعر بالثقة قبل بداية البطولة. وأضاف: “إذا قدمت الأداء المعروف عني، فالمدرب يعلم تحديداً ما سيحصل عليه مني”.

يتطلع ساني لتقديم أداء جيد مع المنتخب الألماني في يورو 2024، ويرغب في قيادة الفريق بأدائه. وعلى الرغم من ذلك، فإنه يشدد على أنه سيتقبل دوره بغض النظر عن مكانه في التشكيلة.

فيما يتعلق بمستقبله مع نادي بايرن ميونخ، أشار ساني إلى أنه بدأت المفاوضات الأولية لتمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2025. يأمل بايرن في الاحتفاظ بخدماته بقيادة المدرب فينسنت كومباني.

ساني يعبر عن ثقته في قدرة كومباني على تحقيق النجاح مع بايرن، ويصفه بأنه “طموح للغاية”، ويشير إلى أنه يعرفه جيدًا من خلال فترة لعبهما سويًا في مانشستر سيتي.

يتطلع ساني إلى مواصلة النجاح مع منتخب بلاده وناديه، مؤكدًا على جاهزيته لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى