الجريدة

كونور غالاغير يؤكد رغبته في البقاء مع تشيلسي وتصعيده تحت قيادة ماريسكا

يظل Conor Gallagher، لاعب خط الوسط الديناميكي في تشيلسي، واضحًا في نيته رغم الشائعات المتزايدة حول الانتقالات، حيث أكد رغبته في البقاء في ستامفورد بريدج والعمل تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي، إنزو ماريسكا.

تأتي هذه الإعلانات رغم الاهتمام المستمر من منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك توتنهام هوتسبير وأستون فيلا.

في مقابلة مع سكاي سبورت، عبّر غالاغر عن حماسه للموسم القادم تحت قيادة ماريسكا. “أنا وجميع اللاعبين في تشيلسي متحمسون وسعداء للعمل مع إنزو ماريسكا. نريد أن نعيد تشيلسي إلى مكانهم الطبيعي!” صرح.

هذا البيان يُشير إلى التزام غالاغر بالبلوز، حيث يهدف إلى استعادة مكانة النادي بين النخبة في كرة القدم الإنجليزية.

قرار Gallagher بالبقاء يعد ضربة كبيرة لتوتنهام هوتسبير، الذي كان يضع الدولي الإنجليزي في أجندته منذ عام. يُقال أن المدير الفني أنجي بوستيكوجلو حدد في وقت سابق Gallagher كهدفٍ رئيسي عند وصوله إلى النادي في صيف العام الماضي.

لقد أبدت أستون فيلا أيضًا اهتمامًا شديدًا بغالاغر، كما كشف فابريتزيو رومانو لـ CaughtOffside.

يضيف اهتمام فيلا طبقةً أخرى من التعقيد إلى الوضع، مع تنافس العديد من الأندية على توقيع اللاعب الموهوب. ومع ذلك، تشير التقارير الحالية إلى أنه بالرغم من وجود اهتمام كبير وتم تحقيق اتصالات أولية، إلا أنه لم يحدث أي تحرك حاسم من جانب تشيلسي.

مع اقتراب انتهاء عقد غالاغر في عام واحد فقط، قد ترى توتنهام والأطراف الأخرى المهتمة النافذة المقبلة للانتقالات فرصة حاسمة لتأمين خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا. ومع ذلك، قد تثبت حماسة غالاغر للعمل مع ماريسكا وعزيمته على مساعدة تشيلسي في استعادة مجدها السابق عاملًا حاسمًا في مستقبله الفوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى