الوظائف

وظائف ادارية وقانونية وصحية للنساء والرجال في مستشفى قوى الأمن

أعلن مستشفى قوى الأمن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات الإدارية والقانونية والصحية في عدة مدن بالمملكة، تشمل الرياض، الدمام، جازان، أبها، جدة، مكة المكرمة، الطائف، تبوك، الأحساء، القريات، عرعر، الباحة، القصيم، نجران، بيشة، رفحاء، وادي الدواسر، والمدينة المنورة. تشمل الوظائف المتاحة مستشار قانوني، مشرف التنسيق والإحالات الطبية، مشرف قسم التشريح المرضي، طبيب عام، أخصائي تمريض، استشاري أطفال حديثي الولادة، استشاري طوارئ أطفال، أخصائي تقنية أسنان، طبيب نائب أول – عيون، وطبيب نائب العناية المركزة.

هذه الفرص الوظيفية تتيح للمتقدمين من مختلف التخصصات العمل في بيئة طبية متقدمة ومتميزة، حيث يتطلب المستشفى موظفين ذوي كفاءة عالية للمساهمة في تقديم خدمات رعاية صحية متكاملة. يُشترط للتقديم الحصول على المؤهلات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة.

يعتبر مستشفى قوى الأمن من أبرز المؤسسات الصحية في المملكة، ويهدف من خلال هذه التعيينات إلى تعزيز كادره الطبي والإداري لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع. يمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على التفاصيل عبر الموقع الرسمي للمستشفى وتقديم طلباتهم قبل انتهاء فترة التقديم.

للتقديم – اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى