الرياضية

اللقاء المرتقب بين السيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي في السادسة والنصف مساءً

مواجهة قوية في الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث يدخل البطل السابق المباراة مع صفقات جديدة كمارك جويو وأوماري كيليمان. بالمقابل، قام مانشستر سيتي بضم اللاعب الشاب سافيو. المنافسة ستكون شرسة بين الفريقين الذين يسعون لإظهار قوتهم في بداية الموسم. السجل التاريخي يظهر أن تشيلسي حقق 57 فوزًا مقابل 54 فوزًا لمانشستر سيتي و31 تعادلاً في 142 مباراة.

قمة مباراة السيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الساعة 6:30 مساءً


تشهد منافسات اليوم الأحد من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي مواجهة قوية حين يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره تشيلسي عند 06:30 مساءً.

مانشستر سيتي يدخل المباراة وهو بطل آخر نسخة من المسابقة المحلية، فيما كان تشيلسي قد أنهى الموسم في المركز السادس.

صفقات تشيسلي بالانتقالات الصيفية

وعزز فريق تشيلسي صفوفه خلال الانتقالات الصيفية بأكثر من صفقة في محاولة لتحسين الصورة التي ظهر بها بالموسم الماضي 2023/2024.

وتعاقد نادي تشيلسي مع اللاعب مارك جويو قادمًامن صفوف برشلونة، كما ضم أوماري كيليمان من صفوف أستون فيلا واللاعب توسين أدارابيويو في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نيوكاسل.

وضم البلوز كذلك كيرنان ديوسبري هال من صفوف ليستر سيتي وريناتو فيجا من بازل السويسري بجانب كاليب ويلي لاعب أتالانتا وفيليب يورجنسن لاعب فياريال وبيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون.

صفقات مانشستر سيتي بالانتقالات الصيفية

وفي المقابل ضم مانشستر سيتي اللاعب سافيو ـ مهاجم يبلغ 20 عاماً ـ قادمًا من نادي تروا الفرنسي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

ولكن ذلك لن يُسهل من مهمة تشيلسي ولكنها ستكون منافسة قوية للفريقين لتوجيه رسالة لباق الأندية.

تاريخ مواجهات تشيلسي وسيتي

142
مباراة

57 فوزًا
تشيلسي

54 فوزاً
مانشستر سيتي

31
تعادلاَ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى