محليات

أمير تبوك يتفقد تقرير بداية العام الدراسي الجديد في مدارس المنطقة

صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك يستقبل المدير العام للتعليم في المنطقة ويهنئ الطلاب والطالبات ببداية العام الدراسي الجديد ويتمنى لهم التوفيق والنجاح. كما يشدد على أهمية التكامل بين الإدارة والمدرسة والأسرة لضمان بيئة تعليمية جاذبة. يشيد بجودة التعليم في المملكة ويثمن جهود العاملين في القطاع التعليمي. المدير العام يثني على حرص سمو الأمير ومتابعته للارتقاء بالعملية التعليمية في المنطقة.

أمير تبوك يتفقد تقرير بداية العام الدراسي الجديد في مدارس المنطقة

صحيفة وين الإلكترونيةتبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير.

 

 

وهنأ سموه, الطلاب والطالبات والأسرة التعليمية ببداية العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، كما اطلع على تقرير عن بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ في مختلف مراحل التعليم العام بالمنطقة.

 

 

وأكد أمير تبوك , أهمية التكامل بين الإدارة والمدرسة والأسرة، والحرص على توفير البيئة التفاعلية الجاذبة للأبناء الطلبة ، ليسهموا مستقبلًا في البناء والنماء، وكذلك الاهتمام بجودة مخرجات العملية التعليمية , مشيدًا بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام ورعاية من القيادة الحكيمة -أيدها الله- .

 

 

وثمن لكافة العاملين بالقطاع التعليمي بالمنطقة , ما يقومون به من أعمال جليلة في خدمة الطلاب والطالبات.
فيما نوه مدير تعليم منطقة تبوك بحرص سموه ومتابعته لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى