محليات

جامعة تبوك تستقبل أكثر من (35) ألف طالب وطالبة في العام الجامعي الجديد

استقبلت جامعة تبوك أكثر من 35 ألف طالب وطالبة في بداية العام الجامعي الجديد 1446هـ. وضمنت الجامعة بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات، وقدمت جميع الإمكانيات اللازمة لدعمهم في رحلتهم التعليمية. تفقد رئيس الجامعة العملية التعليمية وانتظام الطلاب في القاعات الدراسية، وثمن الاستعدادات البشرية والأنظمة الإلكترونية التي سخرتها الجامعة. الهدف هو توفير بيئة ملهمة وجاذبة للطلاب والطالبات.

جامعة تبوك تستقبل أكثر من 35 ألف طالب وطالبة في العام الجامعي الجديد

استقبلت جامعة تبوك أكثر من 35 الف طالب وطالبة في أول أيام العام الجامعي الجديد 1446هـ، الذين انتظموا على مقاعد الدراسة وسط استعدادات مكثفة من الجامعة بمختلف إداراتها لضمان تهيئة بيئة تعليمية مناسبة لبدء العام الدراسي الجديد، وتوفير الجامعة لكافة الإمكانيات والمتطلبات المتاحة لدفع أبنائها وبناتها إلى الجد والمثابرة والحرص على التحصيل العلمي.

وتفقد رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والطالبات في القاعات الدراسية، كما وقف على الاستعدادات البشريّة والأنظمة الإلكترونية التي سخرتها الجامعة من خلال العمل التكاملي بين جميع الإدارات التي تقدم الخدمات والتسهيلات للجميع على مستوى الجامعة وفروعها، وذلك بهدف توفير بيئة محفزة وجاذبة للطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى