الرياضية

بينيتو يثير قلق جماهير النصر قبل بدء دوري روشن

حارس المرمى البرازيلي بصفوف النصر بينتو يثير قلق الجماهير قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، بعد أن تسبب في هدف الهلال في نهائي كأس الدرعية. تعاقد النادي معه لحل أزمة حراسة المرمى بعد رحيل حراسه السابقين، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب. ارتبط اسم النصر بحراس مرمى أخرين مثل ايدرسون واليسون لكن المطالب المالية أوقفت المفاوضات. تأتي هذه المشاكل بعد تعثر الفريق في الحفاظ على حراسة المرمى بعد رحيل حراس مميزين.

بينتو يثير المخاوف لجماهير النصر قبل انطلاق دوري روشن – معلومات، أخبار، تحليل


أثار حارس المرمى البرازيلي بصفوف النصر بينتو قلق الجماهير قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024/2025.

بينتو الذي تعاقد معه نادي النصر لحل أزمة حراسة المرمى خلال الانتقالات الصيفية الجارية لم يظهر بالصورة المنتظرة منه خلال مواجهة الهلال أمس السبت في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتسبب الحارس البرازيلي بصورة مباشرة بالهدف الرابع الذي سجله مواطنه مالكوم لصالح الهلال في مرمى النصر؛ بعدم عدم نجاحه في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء.

وعانى مسؤولو النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية في ملف حراسة المرمى بعد رحيل ثنائي حراس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ووليد عبدالله مع نهاية الموسم الماضي 2023/2024.

وارتبط اسم النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية بالحارس البرازيلي لصفوف مانشستر سيتي إيدرسون ومواطنه بصفوف ليفربول إليسون بيكر ولكن المطالب المالية من جانب أنديتهما أوقفت المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى