الرياضية

العربي القطري يقدم عرضا بقيمة 4 ملايين دولار لضم السومة من الزمالك

كشفت تقارير صحفية مصرية أن نادي العربي القطري قد عرض اللاعب السوري عمر السومة للانتقال إلى نادي الزمالك في صيف 2023 مقابل 4 ملايين دولار بالإضافة إلى إعارته لنادي الزمالك. العرض السابق كان بقيمة 3 ملايين فقط. تأكد نادي الزمالك من رغبته في تجديد عقد الجناح أحمد السيد “زيزو”. نادي نيوم قد عرض 5 ملايين دولار لضم اللاعب إلا أن المفاوضات توقفت بسبب تأخر الرد من الزمالك. السومة كان قد انضم لنادي العربي القطري في أغسطس 2022 ولعب موسم 23/24 مع الزمالك 30 مباراة وسجل 13 هدفاً وصنع 9.

صفقة السومة: العربي القطري يعرض 4 ملايين دولار لخطف نجم الزمالك


كشفت تقارير صحفية مصرية عن عرض نادي العربي القطري للمحترف السوري بصفوفه والسابق بالأهلي عمر السومة على نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم الأحد، أن ناد العربي القطري عرض مبلغ 4 ملايين بجانب إعارة السومة للزمالك لضم الجناح الأيمن بصفوفه أحمد السيد “زيزو” بعدما كان العرض 3 ملايين فقط.

وكان السومة قد انضم لصفوف العربي القطري في أغسطس 2022 قادماً من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراء الفترة المتبقية من عقده.

وكتب المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، عبر صفحته الرسمية بمنصة فيسبوك في وقت سابق:”مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يؤكد على تمسكه بالتجديد لزيزو نجم الفريق وهناك جلسة مع اللاعب ووالده عقب عودته من الإجازة”.

وذكرت تقارير صحفية مصرية في وقت سابق أن نادي الزمالك يتمسك بالحصول على 8 ملايين دولار لرحيل اللاعب فيما تم عرض 5 ملايين دولار تُدفع على أقساط لضم اللاعب صاحب الـ 28 عاماً من قبل نادي نيوم.

وأوضحت التقارير ذاتها أن مسؤولي نادي نيوم قد انسحبوا من المفاوضات مع الزمالك لتأخر الرد.

وكان اللاعب المصري الدولي قد انضم لصفوف الزمالك في يناير 2019 قادمًا من نادي موريرنسي البرتغالي.

وشارك اللاعب الذي ينشط في مركزالجناح الأيمن مع الزمالك في موسم 23/24 بـ 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 9.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى