محليات

تعزيز الإبداع في الفعاليات الرقمية

انطلقت أمس المبادرة الوطنية لتعزيز الابتكار الرقمي (EventTech) في المركز الوطني للفعاليات بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال الرقمية ومنشآت. الهدف من الفعالية هو دعم القطاع وتوفير فرص وحلول رقمية مبتكرة. ضمن برنامج اليوم الأول، جلسة حوارية وعرض تقديمي حول التقنية في قطاع الفعاليات. تهدف المبادرة إلى تعزيز التحول الرقمي في القطاع بكفاءة وفعالية مشاركة وتعاون جميع الأطراف المعنية.

تعزيز الإبداع الإلكتروني في الفعاليات

انطلقت أمس، أعمال المبادرة الوطنيَّة المشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي في المركز الوطني للفعاليات تحت مسمَّى (EventTech)، بتنظيم المركز الوطني للفعاليَّات، بالتَّعاون مع مركز ريادة الأعمال الرقميَّة والهيئة العامَّة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، وذلك لدعم المنظومة الرياديَّة لقطاع الفعاليات والوصول إلى فرص وحلول رقميَّة مبتكرة تسهم في تحقيق المستهدَفات الإستراتيجيَّة للمركز وتلبي طموحاته.

ويتضمَّن برنامج اليوم الأول للسلسلة، جلسة حواريَّة حول مستقبل التقنية في قطاع الفعاليات، يسبقها عرض تقديمي عن الأنظمة والتشريعات في قطاع الفعاليات. وتسهم المبادرة في تمكين وتسريع التحول الحكومي الرقمي في قطاع الفعاليات بكفاءة وفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى