محليات

عاجل: والد اشواق الزهراني المفقودة يؤكد أن جوالها مغلق وأن الكلية أكدت خروجها

أثار حادث فقدان الطالبة أشواق سعيد الزهراني، التي تبلغ من العمر 18 عامًا وتدرس في الكلية التقنية بالباحة، حالة من الحزن بين أهالي قلوة. وبدأت عائلتها بالبحث عنها بعد أن اختفت وخرجت من الكلية بعد انتهاء حصصها. وتواصل والدها مع الشرطة وتناشد الجميع بالتواصل إذا وجدوا لها أثر، مشيرا إلى أنها لم تعان من مشاكل صحية أو نفسية. وأكد أنها كانت تستخدم سائق خاص للذهاب والعودة من الكلية.

عاجل: والدة اشواق الزهراني المفقودة تؤكد إغلاق جوالها وتأكيد خروجها من الكلية


أثار حادث فقدان الطالبة أشواق سعيد الزهراني، منذ صباح الأحد، والتي تسكن مع عائلتها في محافظة قلوة حالة من الحزن بين الأهالي.

وفجع أهل أشواق التي تبلغ أشواق من العمر 18 عامًا وهي طالبة في أول سنة بالكلية التقنية بالباحة، وبدأو بالبحث عنها بعد تواصلهم عدة مرات على جوالها المغلق.

وتواصلت “اليوم” مع والدها الذي لم يترك باباً الى وقرعه، كما أنه تواصل مع الكلية وأبلغته أن أشواق خرجت من الكلية في الساعه 10صباحاً بعد انتهاء حصصها، وعلى الفور أبلغ الشرطة ولم يجد لها أثر حتى الآن.

وقال والدها سعيد الزهراني إن لديها 2 من الأخوات و7 اخوان، وأضاف أنها كانت تذهب وتعود مع سائق خاص وهو الذي أبلغه بأن ابنته لم تخرج من الكلية، وبين أن البنت لم تعاني من مرضٍ معين أو أي مشاكل نفسية، مناشداً الجميع إذا وجدوا لها أثر بالتواصل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى