محليات

47 degrees high… Check the recorded temperatures in the kingdom today.

كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لدرجات الحرارة في مدن السعودية اليوم، حيث سجلت الخرج أعلى درجة حرارة بلغت 47 درجة، وسجلت المدينة المنورة 46 درجة، وسُجلت حفر الباطن وصحراء الدهناء وروضة التنهات والصمان 45 درجة. وتسجل الرياض وبريدة وينبع والعلا والأحساء 44 درجة، في حين يسجل السودة أدنى درجة حرارة بلغت 22 درجة. يتوقع المركز استمرار هطول الأمطار الرعدية والسيول في بعض المناطق، وتشكل الضباب في بعض المناطق الصباحية.

تفاصيل درجات الحرارة اليوم في المملكة العربية السعودية – درجة الحرارة 47 درجة مئوية

كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لدرجات الحرارة على مدن السعودية اليوم الأربعاء، وجاءت الخرج كأعلى درجة حرارة بالسعودية اليوم بـ47 درجة.

وسجلت المدينة المنورة 46 درجة، يليها حفر الباطن وصحراء الدهناء وروضة التنهات والصمان بـ45 درجة، فيما تسجل الرياض وبريدة وينبع والعلا والأحساء 44 درجة.

وفي مكة والدمام ووادي الدواسر والمجمعة والدوادمي ورفحا تسجل درجة الحرارة 43 درجة، بينما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بالسعودية بـ22 درجة.

هذا وتوقع المركز في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة تمتد إلى مكة المكرمة.

في حين تتهيأ الفرصة لتشكل السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الجنوبية من مناطق الشرقية والرياض والمدينة المنورة، ولا يستبعد تكوّن الضباب في ساعات الليل و الصباح الباكر على مرتفعات جازان وعسير والباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى