الرياضية

قرار سريع: انتقال متعب الحربي من الشباب إلى الهلال بموافقة لجنة الاستدامة

وافقت لجنة الاستدامة على طلب نادي الهلال لحسم صفقة متعب الحربي مع نادي الشباب خلال الميركاتو الصيفي. المصادر ذكرت أن اللجنة وافقت على الصفقة التي تهدف الهلال من خلالها لتدعيم صفوف الفريق. الهلال يرغب في حسم الصفقة لتعويض رحيل لودي ولم يتم حتى الآن حسم أي صفقة أخرى. تم رفض انتقال باكايوكو وروكي للهلال خلال الفترة السابقة.

قرار لجنة الاستدامة بنقل متعب الحربي من الشباب إلى الهلال – أخبار عاجلة


وافقت لجنة الاستدامة على الطلب المقدم من نادي الهلال، من أجل حسم صفقة متعب الحربي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية.

ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:” منحت لجنة الاستدامة المالية الضوء الاخضر لنادي الشباب، و نظيره نادي الهلال لإتمام صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي لصالح الأخير”.

ويرغب نادي الهلال، في حسم صفقة متعب الحربي، وذلك من أجل رحيل البرازيلي رينان لودي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة نهائية.

ولم يبرم نادي الهلال أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، وذلك بعد فشل صفقة جوهان باكايوكو لاعب نادي أيندهوفن، بالإضافة إلى رفض فيتور روكي الانتقال إلى الزعيم وحسم انتقاله إلى سبورتنج لشبونة خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى