الرياضية

الأهلي يفتتح موسمه بفوز في مباراته الأولى في العروبة

يبدأ النادي الأهلي موسمه في دوري روشن السعودي 2024-25 بمباراة صعبة ضد العروبة. يسعى الأهلي للفوز والحصول على النقاط الثلاث الأولى بعد تحقيق المركز الثالث الموسم الماضي. بينما يبحث العروبة عن أول انتصار له منذ هبوطه موسم 2014-2015. في السابق، التقى الفريقان 4 مرات حيث فاز الأهلي في 3 وانتهت الرابعة بالتعادل. تم التحضير للموسم بمعسكر في النمسا وتم التعاقد مع ألكسندر داكوستا جوميز. بينما تمت إضافة لاعبين جدد لصفوف العروبة ورحل عدد كبير من اللاعبين.

الجمعة.. الأهلي يبدأ موسمه بتحقيق الانتصار في العروبة


يفتتح فريق النادي الأهلي موسم جديد في دوري روشن السعودي 2024-25، حينما يواجه نظيره العروبة في تمام التاسعة مساءً، في مواجهة ستكون صعبة على الفريقين.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق أول 3 نقاط في سباق دوري روشن، الذي يسعى للمنافسة عليه، بعد أن احتل المركز الثالث الموسم الماضي.

وأما عن العروبة، فيبحث عن أول انتصار له في دوري المحترفين، بعد العودة له، منذ هبوطه موسم 2014-2015، حيث نجح في العودة محتلًا وصافة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتواجه الفريقين في بطولة دوري المحترفين 4 مرات من قبل، حيث فاز الأهلي في 3 مباريات، وانتهت الرابعة بالتعادل بهدف لمثله.

سجل الأهلي في مرمى العروبة 10 أهداف، بينما نجح العروبة في تسجيل هدفين فقط، في المباريات الأربع التي جمعت بينهما.

وجاءت استعدادات الأهلي للموسم الجديد، بإقامة معسكرًا في النمسا، شهد خوض الفريق أكثر من مباراة ودية مهمة، ظهر لاعبو الفريق بشكل جيد فيها.

وعلى صعيد الصفقات، لم يقم الأهلي سوى بصفقة واحدة حتى الآن، وهو النجم البرازيلي ألكسندر داكوستا جوميز قادمًا من فلومينينسي البرازيلي لمدة 3 سنوات قادمة.

بينما رحل عن الأهلي 4 لاعبين، وهم إبراهيم الزبيدي “لاعب العروبة الحالي”، وآلان سانت ماكسيمين تمت إعارته إلى فنربخشه، وماركاو الذي أعير إلى كوجالي سبور، وتم فسخ العقد مع مراد خضري.

قام العروبة بسلسلة تدعيمات قوية للفريق، حيث نجح في ضم فواز الطريس من الخليج، وحسين الشويش من الفيحاء وإبراهيم الزبيدي من الأهلي، وفهد الرشيدي من الرياض.

بينما رحل عدد كبير من صفوف العروبة وهم: “روبين حباج، وحسين آل سليس، زياد الجري، وأحمد كرنشي، ودزيوجاس بارتكوس، وإبراهيم الحربي، وفهد الدوسري، وسليمان النخلي، ومحمد السفياني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى