محليات

3 clubs qualify in Quran and Hadith competition in Najran region for the Minister of Sports competition.

تم تأهيل ثلاثة فائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف في نجران للمنافسة في مسابقة وزير الرياضة على مستوى المملكة. الفائزون كانوا من ثلاث فئات عمرية مختلفة وتم تكريمهم في ختام المسابقة التي نظمت بالتعاون مع جمعية “رتل” وجمعية تحفيظ القرآن بشرورة. ناجي صالح الهمامي حصل على المركز الأول في فئة العمر من 25 إلى 28 عامًا، بينما فاز سعود علي الهمامي بالمركز الأول في الفئة العمرية من 21 إلى 25 عامًا، ونواف سعيد الغامدي فاز بالمركز الأول في فئة العمر من 16 إلى 21 عامًا.

تأهل 3 أندية منطقة نجران في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف لمسابقة وزير الرياضية

تأهل ثلاثة فائزين في المراكز الأولى في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف، التي نظمها فرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران بمشاركة الأندية الرياضية بالمنطقة، وبيت الشباب، لتمثيل المنطقة على مستوى المملكة في مسابقة وزير الرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف المركزية السادسة عشرة لعام 1446 هـ ، التي ستقام – بمشيئة الله تعالى – في رحاب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .

وكان المتسابقون قد تنافسوا ضمن ثلاثة فروع عمرية، هي : الفئة الأولى العمرية من 25 – 28 وحصل على المركز الأول فيها ناجي صالح الهمامي، والفئة الثانية العمرية من 21 – 25 وحصل على المركز الأول فيها سعود علي الهمامي، والفئة الثالثة العمرية من 16 – 21 وحصل على المركز الأول فيها نواف سعيد الغامدي ، وتم تكريمهم يوم أمس في ختام المسابقة التي أقيمت بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة “رتل”، وجمعية تحفيظ القرآن بمحافظة شرورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى