محليات

مدرب سيدات النصر: جاهزون للمنافسة ضد فريق مياوادي غدًا

يفتتح فريق النصر السعودي غدًا مبارياته في دوري أبطال آسيا للسيدات بمواجهة فريق مياوادي. أعرب مدرب النصر عن جاهزية الفريق ورغبته في تحقيق الفوز. من جانبها، أعربت لاعبة الفريق كاثلين سوزا عن سعادتها بالمشاركة وطموحها لتحقيق الهدف. على الجانب الآخر، أعرب مدرب فريق مياوادي عن أمله في تحقيق النجاح بتأهل الفريق للدور المجموعات. وأعربت اللاعبة بيو بيو وين عن جاهزية الفريق للمباراة. وفيما يتعلق بفريق يونغ إليفانتس، أكد المدرب جاهزية الفريق ورغبته في تقديم أداء جيد في المباريات.

مدرب سيدات النصر: مستعدون لمواجهة مياوادي غدًا

يفتتح فريق النصر السعودي غدًا أولى مبارياته بالمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم, التي تستضيفها الرياض، وذلك عندما يلتقي على ملعب الأول بارك فريق مياوادي من لاوس، وتسبق تلك المواجهة مباراة فريق أبو ظبي الإماراتي، بنظيره يونغ إليفاتتس من ميانمار.

وأقيمت اليوم المؤتمرات الصحفية للجولة الأولى, حيث أكد مدرب سيدات النصر “ساندرو مينديز” على جاهزية فريقه لمباراة الغد، مشيرًا إلى أن الهدف هو تجاوز فريق مياوادي غدًا ومن ثم التفكير في بقية أدوار التصفيات.

من جهتها، عبرت لاعبة فريق النصر “كاثلين سوزا” عن سعادتها بهذه المشاركة الأولى لها منذ الانضمام إلى النصر، مؤكدةً أن الفريق يملك كل الطموحات لتحقيق الهدف المأمول.

في المقابل أوضح مدرب فريق مياوادي “أيار ماونغ” أن الفرق المشاركة في التصفيات تملك مستويات كبيرة، متمنيًا أن تُظهر لاعبات فريقه المستويات المأمولة لتحقيق هدف التأهل لدور المجموعات.

GVwzrDkWIAEDfsX

وأكدت لاعبة فريق مياوادي “بيو بيو وين” أنها وزميلاتها في أتم الجاهزية لخوض مباراة الغد، مبديةً سعادتها بمشاركتهن في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

وعبرت مدربة فريق أبو ظبي الإماراتي سارة حسنين عن سعادتها بمشاركة فريقها في النسخة الأولى من البطولة، متمنيةً أن يحالف فريقها التوفيق في العبور نحو دور المجموعات, فيما أشارت لاعبة الفريق روان الحمادي أن المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات تمثل حلمًا كبير، مؤكدةً على أن الطموحات كبيرة لتحقيق النتائج المأمولة.

GVwzrDiWQAETx2h

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بفريق يونغ إليفانتس، أكد مدرب الفريق فوتباسونغ سينغ جاهزيتهم لخوض المنافسة، مقدمًا شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الاستقبال، فيما عبرت لاعبة الفريق “ساكي أونو” عن سعادتها بالمشاركة في هذه التصفيات، مشيرةً إلى رغبتها وزميلاتها في إظهار أفضل مستوى ممكن خلال التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى