عاجل

الموعد النهائي لدرجات “التعثر” هو الخميس – السعودية أخبار

وزارة التعليم تحدد آخر موعد لإدخال درجات الاختبارات في نظام المسارات بالمدارس الثانوية، كما يحصل طلاب المدارس العامة على إجازة مدرسية طويلة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. الإجازة تشمل الأحد والاثنين بتاريخ 22 و23 سبتمبر. كما أعلنت الوزارة ضرورة الانتهاء من إدخال الدرجات في نظام نور وإشعار الطلاب بالنتائج فور انتهاء التصحيح. الإجازة تشمل الكوادر الإدارية والتعليمية في جميع المدارس.

مواعيد تسجيل الدرجات النهائية للتعثر يوم الخميس – آخر الأخبار في المملكة العربية السعودية

حددت وزارة التعليم، الخميس القادم، آخر موعد لاكتمال إدخال درجات اختبارات مواد التعثر في نظام المسارات بالمدارس الثانوية لجميع الفصول الدراسية السابقة.

وأكدت الوزارة، ضرورة الانتهاء من إدخال كافة درجات المواد في نظام (نور) الإلكتروني، وإشعار الطلاب والطالبات بنتائج هذه المواد فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة.

من جهة أخرى، يتمتع طلاب وطالبات المدارس بمراحلها الثلاث في التعليم العام بعد 28 يوماً بأول إجازة مدرسية مطولة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1446هـ، وهي إجازة اليوم الوطني للمملكة، التي ستشمل الإجازة الأسبوعية المعتادة (الجمعة والسبت)، ويضاف إليهما (الأحد، والاثنين)، الموافقان لـ22 والـ23 من سبتمبر القادم.

وستشمل الإجازة الكوادر الإدارية والتعليمية بالمدارس كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى