الإقتصاد - مال و أعمال

توقيع مذكرة تعاون بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع وجهات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وقعت الهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة دينار للاستثمار مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مدن الهيئة. حضر التوقيع معالي رئيس الهيئة ومثل الهيئة الملكية في التوقيع مدير عام الإدارة العامة لتطوير الاستثمار ومثل الشركة الرئيس التنفيذي. تهدف المذكرة إلى عرض فرص تمويل المشاريع الصناعية للمستثمرين ورواد الأعمال. يدرس الاتفاق إمكانية توفير موقع في إحدى مدنها الصناعية لاستقبال المستثمرين ورواد الأعمال ودعم البرامج والخدمات التي تقدمها الهيئة لهم.

توقيع مذكرة تعاون بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وقّعت الهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة دينار للاستثمار بمقر الهيئة الرئيس بالرياض اليوم، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمدن الهيئة الملكية، بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم.

ومثل الهيئة الملكية للجبيل وينبع في التوقيع مدير عام الإدارة العامة لتطوير الاستثمار المهندس سعيد بن فردان العامري، وعن الشركة الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد بن سليمان القفاري.

وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام لأنشطة التعاون في مجال تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وعرض فرص تمويل المشاريع الصناعية للمستثمرين ورواد الأعمال، بما يحقق المصالح المشتركة.

وبموجب مذكرة التفاهم تدرس الهيئة إمكانية توفير موقع أو مرفق في إحدى مدنها الصناعية لغرض استقبال المستثمرين ورواد الأعمال المحالين من شركة دينار للاستثمار؛ بهدف إنشاء المشاريع الصناعية المتوافقة مع مستهدفات الهيئة, إلى جانب دعم البرامج والخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للمستثمرين ورواد الأعمال المحالين من شركة دينار للهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى