الرياضية

النصر .. لتحسين وضعه بفوز على الفيحاء

سيواجه فريق نادي النصر نظيره الفيحاء في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي يوم الثلاثاء القادم. يسعى النصر لتحقيق الانتصار بعد تعادله في المباراة الأولى، بينما تسعى الفيحاء لاستعادة التوازن بعد هزيمتها الدرامية في الجولة الأولى. النصر كان السيد بنتصاراته في الموسم الماضي أمام الفيحاء. الجماهير النصراوية مستائة من أداء الفريق في البطولات الأخيرة. يحتل النصر المركز العاشر بنقطة واحدة بينما يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر بدون نقاط.

النصر يتصدر الفيحاء بهدفين


يحل فريق الكرة الأول بنادي النصر ضيفًا على نظيره الفيحاء الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وكان النصر قد تعثر في لقاء الجولة الأولى بملعب الأول بارك بالرياض، بالتعادل مع الرائد بنتيجة 1-1، حيث يطمح في تصحيح أوضاعه والفوز في مباراته الثانية بروشن أمام الفيحاء.

وفي المقابل خسر الفيحاء بطريقة درامية مباراته الأولى في روشن على يد التعاون في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وتقابل الفريقان في 5 مباريات بالموسم الماضي في مسابقات دوري روشن وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، وكان لـ”العالمي” الكلمة العليا بالفوز في جميعهم.

ولازالت جماهير النصر غاضبة من الإدارة الفنية للويس كاسترو بعد الخسارة برباعية على يد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي ثم التعادل المخيب أمام الراد في افتتاحية روشن.

ويشير ترتيب دوري روشن السعودي عقب نهاية الجولة الأولى إلى تواجد النصر في المركز العاشر بنقطة وحيدة و الفيحاء في المركز الثالث عشر بلا رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى