الرياضية

تسبب العين بثلاثية بشباك الصفا والفيصلي يفوز بانتصاره الثاني على العدالة

حقق نادي العين الفوز على نادي الصفا بثلاثة أهداف في مباراة الدوري. سجل اللاعب الأوغندي هدف الافتتاح في الدقيقة 10 ،وسجل اللاعب متعب الخالدي الهدف الثاني في الدقيقة 25 ،وسجل الهدف الثالث محمد النخلي. بالمقابل ، حقق الفيصلي الفوز الثاني على التوالي بثلاثة أهداف أمام العدالة بفضل أهداف البرتغالي غيليس ويزيد جوشان. بعد هذه النتائج، يتصدر الفيصلي المجموعة بست نقاط.

العين يحقق انتصاره الثاني بثلاثية في مباراة مع العدالة والفيصلي


حقق نادي العين الانتصار على حساب نادي الصفا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي الصفا.

ظهر فريق العين بهذه المباراة بالضيف الشرس وكان له نصيب على الكثير من مجريات المواجهه ، سجل ل العين في هذه المباراة الهدف الأول عن طريق لاعبه الأوغندي في الدقيقه 10 ، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقه ال 25 سجله اللاعب متعب الخالدي ، لم بكتفي العين بهذه النتيجه وزاد من الغله الهجوميه ليأتي الهدف الثالث ومسك الختام عن طريق لاعبه محمد النخلي وقبل نهاية المباراة من شوطها الأصلي .

حقق الفيصلي فوزه الثاني وعلى التوالي بعد انتصاره هذا المساء على ضيفه العداله ، والذي لم يقدم المستوى وتطلعات محبيه ، في مباراة اقيمت على استاد المجمعه ، انتهت بنتيجة ٣-صفر للفيصلي ، سجل الهدف الأول والثاني لاعبه البرتغالي الكسندر غيليس وجاء الهدف الثالث من اللاعب يزيد جوشان ، وبهذا الفوز يتصدر الفيصلي المجموعه ب ٦ نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى