محليات

اكتشف درجات الحرارة في المملكة اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس في المملكة اليوم الإثنين، حيث سجلت الأحساء وحفر الباطن أعلى درجة حرارة بلغت 47 درجة مئوية، بينما سجلت السودة أدنى حرارة بلغت 12 درجة. وتوقع المركز درجات حرارة قصوى تبلغ 46 درجة في عدة مناطق مثل الدمام والرياض، بينما تتراوح الحرارة في الأماكن الأخرى ما بين 12 و 22 درجة. ومن المتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية والرياح النشطة في عدة مناطق من المملكة.

اكتشف درجات الحرارة في المملكة اليوم وتحديثها

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الإثنين.

وسجلت الأحساء وحفر الباطن أعلى درجة حرارة 47 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 12 درجة فقط، بحسب المركز.

وأوضح المركز، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 46 ْمئوية في الدمام والخرج ورفحا والتنهات والدهناء والصمان، و45 درجة في الرياض، فيما جاءت السودة في أدنى قائمة درجات الحرارة الصغرى بـ12 درجة، تليها أبها 15 درجة، والباحة 16، والطائف 20 ْمئوية، وطريف 21 درجة، والقريات 22 درجة.

يُذكر أن المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الإثنين استمرار هطول الأمطار الرعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة على أجزاء من مناطق حائل، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض (وادي الدواسر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى