الرياضية

ميشيل جونزاليس: القادسية يتحدى ولكنه ليس من المرشحين.. وناتشو يضيف بشكل كبير

أجرت رابطة دوري روشن السعودي حوارًا مصورًا مع ميشيل جونزاليس، مدرب القادسية، حيث تحدث عن صعود الفريق وتحديات دوري روشن. أشاد بحماس اللاعبين وروح العمل الجماعي، وأشار إلى ضرورة التواضع والاحترام للمنافسين. كما أثنى على التعاقدات الصيفية وتألق لاعبي الفريق. أعطى نجوم الفريق الثناء ودعا إلى الحفاظ على الانضباط والنظام. أكد على أهمية منح الفرص للاعبين الشباب. أختتم بتحديد أن الفوز بلقب دوري روشن ليس سهلاً وأن العمل الجماعي هو الطريق للنجاح.

ميشيل جونزاليس: القادسية ينافس ويضيع فرصته للتأهل بعد تعثره.. وناتشو يخطف الأضواء


أجرت رابطة دوري روشن السعودي حوارًا مصورًا مع الاسباني ميشيل جونزاليس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي القادسية، تناول خلاله عدة نقاط هامة تخص الفريق.

وقال جونزاليس:” الحماس والروح هما أبرز أسباب صعودنا من دوري يلو في الموسم الماضي، عملنا واجتهدنا قبل فترة طويلة من أجل العودة إلى دوري المحترفين”.

وأضاف:” هناك تحديات كبيرة في دوري روشن ولكن علينا التواضع والعمل كفريق واحد وليس الاعتماد على أننا فريق يضم نجومًا عديدةً”.

وأكمل مدرب القادسية:” سعيد للغاية بفترة الانتقالات الصيفية، جلبنا صفقات مميزة ولاعبين كبار على أعلى مستوى”.

وأشار إلى أن توليفة القادسية في الموسم الجديد رائعة، فاللاعبين ليسوا نجومًا في الملعب فقط بل على المستوى الشخصي رائعين.

وعن ناتشو قال:” لاعب رائع بالطبع واضافة كبيرة لنا ولديه قدرة كبيرة على الانسجام سريعًا والتألم مع الأجوء، وهذه أمور تعلمها خلال مشواره الطويل في ريال مدريد”.

وواصل:” استعنت بلاعبين من أكاديمية الشباب بالقادسية في أكتوبر الماضي، وسنواصل العمل على هذا المسار ومنح الفرص للاعبين صغار السن”.

وأوضح إلى أن مفهوم المنافسة على لقب روشن يعد أمرًا صعبًا في الوقت الحالي أو ترشيحنا من البعض للقب، ولكن في الوقت نفسه لا يجب أن يعتبرنا البعض فريق قادم من الدرجة الثانية، نحتاج إلى عمل واجتهاد واحترام جميع المنافسين”

وأتم تصريحاته:” نمتلك لاعبين كبار مل اوباميانج وناتشو و نانديز ولكن على الجميع الحفاظ على النظام والنسق كفريق واحد، وأعتقد أن النجوم لديهم القدرة على ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى