محليات

لقاء بين نائب رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس مجلس النواب الروسي

التقى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي مع نائب رئيس مجلس النواب الروسي ألكسندر باباكوف ووفده في مجلس الشورى، وذلك خلال زيارتهم الرسمية إلى المملكة. تم خلال اللقاء مناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون البرلماني بين مجلس الشورى والدوما الروسي، بالإضافة إلى تأكيد أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز التعاون ودعم العلاقات الثنائية. كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وحضر اللقاء السفير الروسي في الرياض سيرجي كوزلوف ومساعد نائب رئيس مجلس النواب الروسي بافيل بوليكاربوف.

لقاء بين نائب رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس مجلس النواب الروسي

التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي في مجلس الشورى اليوم, نائب رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما) ألكسندر باباكوف والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة، بحضور معالي مساعد رئيس المجلس الدكتورة حنان الأحمدي، ومعالي الأمين العام للمجلس الأستاذ محمد المطيري.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها لا سيما المتعلقة بالتعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس النواب الروسي، والتأكيد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في توطيد أواصر التعاون ودعم العلاقات الثنائية، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء من الجانب الروسي كلٌ من سفير روسيا الاتحادية في الرياض سيرجي كوزلوف، ومساعد نائب رئيس مجلس النواب بافيل بوليكاربوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى