الوظائف

شركة مراكز الاتصال (CCC) التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية (STC) تعلن عن وظائف خدمة عملاء للنساء والرجال

أعلنت شركة مراكز الاتصال، التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية (STC)، عن فتح باب التقديم لشغل وظائف ممثل خدمة العملاء في منصات التواصل ومراكز الاتصال في مدن الرياض، المدينة المنورة، والقصيم. هذه الفرص متاحة لحملة الثانوية العامة فأعلى، مع تفضيل الكوادر السعودية من الرجال والنساء الذين يمتلكون مهارات تواصل عالية وسلامة في النطق والكلام.

العمل سيكون بنظام الورديات لمدة 8 ساعات يوميًا، حيث يتم توفير بيئة عمل غير مختلطة للنساء بنظام ورديات محدد من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً. تقدم الشركة العديد من المزايا للعاملين، بما في ذلك راتب شهري يبدأ من 5,000 ريال، مكافآت مالية شهرية حسب الأداء، تأمين طبي شامل، بالإضافة إلى حوافز مادية وخصومات على الفواتير والمشتريات. لا يشترط وجود خبرة سابقة، مما يتيح الفرصة للباحثين عن عمل للدخول في مجال خدمة العملاء.

تُعد شركة مراكز الاتصال (CCC) نتاج شراكة استراتيجية بين شركة الاتصالات السعودية STC وشركة أيجز العالمية، المتخصصة في إدارة تجارب العملاء على مستوى عالمي. تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 150 شركة في مختلف القطاعات، مما يجعلها من رواد هذا المجال. يمكن للراغبين في التقديم التوجه إلى الرابط المخصص على موقع الشركة، وسيستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب.

» طريقة التقديم:

  • التقديم عبر الرابط: إضغط هنا ويستمر حتى الإكتفاء بالعدد المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى