محليات

جامعة الملك عبدالعزيز تعرض أبحاث حول الذكاء الاصطناعي

أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز فعاليات “TechHub2024” بمشاركة جهات عامة وخاصة وشركات تكنولوجيا، تركز على مجالات الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، علم البيانات، وتطوير البرمجيات. يتضمن الحدث جلسات حوارية وورش عمل ومحاضرات لخبراء في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات وشراكات تفيد طلاب الكلية. يتضمن أيضًا عرض الأعمال المتميزة للطلاب والتركيز على مشاريع التخرج والأبحاث العلمية لتشجيع رواد الأعمال على تنفيذ هذه المشاريع في الواقع.

جامعة الملك عبد العزيز تستعرض أحدث أبحاث الذكاء الاصطناعي

أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلةً في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بمقرها اليوم، فعاليات “TechHub2024” التي تُعني بأحدث التطورات في المجالات التقنية، بمشاركة عددٍ من الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص وشركات التكنولوجيا.

وتتناول الفعاليات مجال الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وعلم البيانات وتطوير البرمجيات، بجانب إقامة جلسات حوارية وورش العمل والمحاضرات يقدمها مجموعة من المختصين في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وإبرام اتفاقيات وشراكات جديدة تفيد طلاب وطالبات الكلية في تدريبهم وتطويرهم.

كما تتضمن الفعاليات عرض الأعمال المتميزة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا وتسليط الضوء على مشاريع التخرج والأبحاث العلمية؛ لتشجيع رواد الأعمال على تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى