محليات

استعراض أبحاث الذكاء الاصطناعي في جامعة الملك عبد العزيز

أُطلقت جامعة الملك عبدالعزيز فعاليات “TechHub2024” في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، تعنى بأحدث التطورات التقنية مع مشاركة جهات حكومية وخاصة وشركات التكنولوجيا. تتناول الفعاليات مجالات الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، وعلم البيانات وتطوير البرمجيات، بالإضافة إلى جلسات حوارية وورش عمل ومحاضرات. يقدمها خبراء في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مع إبرام اتفاقيات وشراكات جديدة لفائدة الطلاب والطالبات في التدريب والتطوير. تتضمن الفعاليات عرض الأعمال المتميزة للطلاب وتسليط الضوء على مشاريع التخرج والأبحاث العلمية لتشجيع رواد الأعمال على تنفيذ هذه المشاريع عمليا.

جامعة الملك عبدالعزيز تعرض أحدث أبحاث الذكاء الاصطناعي


أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلةً في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بمقرها، اليوم الأحد، فعاليات “TechHub2024” التي تُعني بأحدث التطورات في المجالات التقنية، بمشاركة عددٍ من الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص وشركات التكنولوجيا.

وتتناول الفعاليات مجال الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وعلم البيانات وتطوير البرمجيات، بجانب إقامة جلسات حوارية وورش العمل والمحاضرات يقدمها مجموعة من المختصين في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وإبرام اتفاقيات وشراكات جديدة تفيد طلاب وطالبات الكلية في تدريبهم وتطويرهم.

كما تتضمن الفعاليات عرض الأعمال المتميزة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا وتسليط الضوء على مشاريع التخرج والأبحاث العلمية؛ لتشجيع رواد الأعمال على تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى