محليات

توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية من قبل مركز الملك سلمان في 3 دول

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع مساعدات غذائية وإيوائية في السودان، تشاد، واليمن، حيث وزع 1,000 سلة غذائية في دلقو بالسودان و 287 سلة في قلندنق بتشاد، استفاد منها الآلاف من الأسر المحتاجة والنازحين. كما قدم 99 حقيبة إيوائية و99 سلة غذائية في الريدة وقصيعر بحضرموت، و 184 خيمة و218 حقيبة إيوائية في خنفر بأبين في اليمن. هذه الجهود تأتي ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي والإغاثة الإنسانية التي يقدمها المركز للمتضررين من الكوارث في مختلف أنحاء العالم.

توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية من مركز الملك سلمان في ثلاث دول


وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.000 سلة غذائية في محلية دلقو بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 10.138 فردا من الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة المتضررة من السيول والأمطار.

وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما وزع المركز أمس الأول 287 سلة غذائية في مدينة قلندنق بإقليم شاري باغرمي في جمهورية تشاد، استفاد منها 1.722 فردا من الفئات الأكثر احتياجاً.

توزيع المساعدات الإيوائية

وفي اليمن، وزع المركز أمس الأول 99 حقيبة إيوائية و99 سلة غذائية في مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، استفاد منها 1.287 فردًا بواقع 99 أسرة.

كما قدم مركز الملك سلمان 184 خيمة و218 حقيبة إيوائية في مخيمي جول السادة وجول سنان بمديرية خنفر في محافظة أبين، استفاد منها 218 أسرة متضررة من السيول والأمطار الغزيرة، ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى