عاجل

تشييع جنازة الفقيد “سعيد الغرابي” في مقبرة نعيمان بخميس مشيط – أخبار السعودية.

شيعت جموع من المصلين جنازة المواطن سعيد علي الغرابي في خميس مشيط. تمت الصلاة عليه في جامع حي نعمان القديم، ودفن في مقبرة حي نعمان. الفقيد كان يعاني من أمراض مثل صمامات القلب وارتفاع في أنزيمات الكلى والضغط والسكري والكوليسترول. عاش بينهم منذ 45 سنة وكان نشيطًا في العديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية، وكان من محبي نادي النصر السعودي. أما فيما يتعلق بالملفات الإلكترونية، فقد تمت إضافة سكربتات للإعلانات والشبكات الاجتماعية لهذا الموقع.

تشييع جنازة سعيد الغرابي في مقبرة نعمان بخميس مشيط – آخر أخبار السعودية

شيعت جموع من المصلين ظهر اليوم جنازة المواطن سعيد علي الغرابي بمقبرة حي نعمان بمحافظة خميس مشيط بعدما تمت الصلاة عليه في جامع حي نعمان القديم.

وقال فارس آل غراب إن الفقيد كان يعاني خلال الفترة الأخيرة في حياته من بعض الأمراض ومنها صمامات القلب وارتفاع في أنزيمات الكلى والضغط والسكري والكوليسترول. وأضاف: “والدي أوصانا بالعناية بالفقيد قبل وفاته وعاش بيننا منذ 45 سنة.

وكان – رحمه الله – ينشر مقاطع فيديو تتضمن أبياتاً شعرية وطنية، وأخرى تتعلق بنادي النصر السعودي، الذي كان أحد محبيه ومشجعيه، كما كان له حضور بارز في المناسبات الاجتماعية، وسبق وأن شارك في عدة فعاليات ثقافية واجتماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى